أخبار عاجلة

«الأرصاد»: طقس الأسبوع غائم جزئياً ومغبر أحياناً

«الأرصاد»: طقس الأسبوع غائم جزئياً ومغبر أحياناً
«الأرصاد»: طقس الأسبوع غائم جزئياً ومغبر أحياناً


أبوظبي:«الخليج»


توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس، اليوم الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً، مع ارتفاع آخر في درجات الحرارة، ورطب ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 15 إلى 25، وتصل إلى 35 كم/‏س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وبحر عمان.
وأشار إلى أن طقس الاثنين، غائم جزئياً إلى غائم ومغبّر أحياناً، ورطب ليلاً وصباح الثلاثاء، مع احتمال تشكل الضباب أو الضباب الخفيف على بعض المناطق الداخلية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط بعد الظهر على البحر، مثيرة للغبار والأتربة على المناطق المكشوفة، وسرعتها من 20 إلى 30 تصل إلى 45 كم/‏س. والبحر متوسط إلى مضطرب الموج بعد الظهر في الخليج العربي وخفيف إلى متوسط الموج في بحر عمان.
وتوقع المركز أن يكون طقس الثلاثاء، مغبراً وغائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون قوية على البحر، محملة بالغبار ومثيرة للأتربة، وتؤدي إلى تدني الرؤية على المناطق المكشوفة، وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 60 كم/‏س، والبحر مضطرب الموج إلى شديد الاضطراب في الخليج العربي ومضطرب الموج في بحر عمان.
وعن طقس الأربعاء، توقع المركز أن يكون غائماً جزئياً إلى غائم ومغبر أحياناً، والرياح شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة وتكون قوية على البحر، مثيرة للغبار والأتربة، وسرعتها من 25 إلى 35 تصل إلى 60 كم/‏س.