الارشيف / المرأة

إطلالات راقية للنجمات هذا الاسبوع وأصالة الاكثر أناقة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إطلالات راقية للنجمات هذا الاسبوع وأصالة الاكثر أناقة, اليوم السبت 18 يناير 2020 04:15 مساءً

نانسي شربل السبت,18 كانون الثاني (يناير) 2020 - 14:28

في ظل كثرت الاطلالات الانيقة والساحرة للنجمات العربيات والعالميات التي كانت بارزة هذا الاسبوع، لفتنا العديد من التصاميم الفاخرة والموديلات جديدة التي أحدثت ضجة ملفتة في عالم الموضة، مع اختيارهن أهم الماركات العالمية.

اليوم رصدنا لك أجمل اختيارات النجمات، لتشاهدي مواكبتهن لأجدد الصيحات مع فساتين السهرة الفاخرة التي زيّنت إطلالتهن. فمن بدت الاجمل؟

فساتين سهرة باللون الاسود

الديفا سيرين عبدالنور المصمم عينه وتألقت بفستان أسود حريري من توقيع نيكولا جبران

لفتت أنظارنا هذا الاسبوع تمايل النجمات بالعديد من فساتين السهرة السوداء وأبرزهن اطلالة النجمة أصالة بفستان أسود فاخر مع الشك والتطريز والأقمشة المخملية المتداخلة التي حملت توقيع المصمم اللبناني نيكولا جبران. بدورها اختارت الديفا سيرين عبدالنور المصمم عينه وتألقت بفستان أسود حريري مع قصة الصدر الجريئة بكثير من الانوثة. واللافت أناقة الفستان الاسود الفاخر مع قصة الكتف الواحد والشق الجانبي الذي تألقت به ROSIE HUNTINGTON-WHITELEY من دار Solace London، وسحرتنا اطلالة NAOMI CAMPBELL بفستان داكن ومزخرف بنقشات جلد الحيوان من توقيع دار Alaïa.

فساتين سهرة ملونة

فستان مرجاني ساحر مع أقمشة البليسيه اختارته OLIVIA WILDE اختارته من دار Valentino

واللافت هذا الاسبوع، الفستان الزهري الفاتح مع أكمام الكلوش الذي تألقت به AMANDA SEYFRIED من دار Alexander McQueen. بدورها اختارت OLIVIA WILDE فستان مرجاني ساحر مع أقمشة البليسيه من دار Valentino. والاطلالة الاجمل هذا الاسبوع، اناقة JENNIFER LOPEZ بفستان بيج وحريري تألقت به من توقيع الحبيبات اللماعة من دار Georges Hobeika، في حين لفتنا المعطف الجريء والربيعي الذي اختارته YARA SHAHIDI مع طبعات الورود الكبيرة من دار Moncler x Richard Quinn ونسّقته مع الحذاء الاصفر والجينز الشبابي المثني من الاسفل.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

قد تقرأ أيضا