الارشيف / المرأة / hiamag

مجوهرات راقية وأحجار كريمة في مزاد كريستيز  Magnificent Jewels

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مجوهرات راقية وأحجار كريمة في مزاد كريستيز  Magnificent Jewels, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 09:55 صباحاً

عبير شرارة الأحد,08 كانون اﻷول (ديسمبر) 2019

عشاق المجوهرات الكلاسيكية الراقية لابد أن يكونوا على استعداد لمزاد دار كريستيز Magnificent Jewels الذي ينطلق في 11 ديسمبر الجاري في نيويورك ليكون واحد من أهم مزادات المجوهرات قبل رأس السنة.

يضم المزاد العديد من قطع المجوهرات التي تحمل توقيع أشهر العلامات في حقب كلاسيكية مختلفة مثل البيل ايبوك والأرت ديكو والأرت نوفو كما يضم المزاد مقتنيات من أشهر العائلات حول العالم.

وتتألق في المزاد مجوهرات تحمل توقيع سوزان بيلبرون ورينيه بوافان وكارتييه وهاري ونستون وتيفاني وبولغاري وفان كليف أند أربلز وغيرها.

خاتم بيل ايبوك مع حجر ياقوت أزرق بحجم 30.14 قيراط

ومن أهم معروضات هذا المزاد خاتم يعود الى حقبة البيل ايبوك حيث صنع عام 1915 بتألق الذهب الأبيض والماس وحجر كابشون من الياقوت الأزرق بحجم 30.14 قيراط.

خاتم بيل ايبوك من تيفاني مع حجر زمرد

ومن حقبة البيل ايبوك أيضاً يتألق خاتم من علامة تيفاني صنع عام 1920 بأناقة الذهب الأبيض والماس وحجر زمرد خلاب بحجم 9.11 قيراط.

بروش أنيتك يعود الى عام 1890

ومن عام 1890 يتألق هذا البروش الانتيك بتصميم الزهور في زخرفة راقية من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس مع حبات اللؤلؤ.

بروش أرت ديكو من كارتييه

ومن علامة كارتييه يتألق هذا البروش الراقي من حقبة الأرت ديكو بتصميم طبق الفاكهة من الذهب الأبيض والماس والاونيكس والزمرد والياقوت الأحمر والأزرق.

اسوارة أرت ديكو بالماس والزمرد

كما تتألق هذه الاسوارة بسحر الأرت ديكو من الذهب الأبيض والماس وفخامة الزمرد المنحوت وتعود الى عام 1925.

أقراط ريترو من فان كليف أند أربلز

وتلفت الانظار هذه الأقراط الريترو من علامة فان كليف اند أربلز بجمال الذهب الأصفر والماس وأحجار الياقوت الاحمر والأزرق والتي تعود الى عام 1945 .

قلادة أرت نوفو تعود الى 1890

وبالسحر والفخامة الكلاسيكية تبرز هذه القلادة من حقبة الأرت نوفو تعود الى عام 1890 بتصميم من الذهب والاناميل والماس والجمشت واللؤلؤ.

يعد مزاد كريستيز  Magnificent Jewels فرصة لا تعوض لاقتناء مجوهرات راقية من ماركات عالمية تحظى بالفخامة والمكانة الكلاسيكية والتاريخية لترضي كل الأذواق وتلائم موسم هدايا رأس السنة المميزة.

مواضيع ذات صلة

قد تقرأ أيضا