الارشيف / المرأة / hiamag

صور اسوأ عمليات تجميل ونفخ الشفايف للفنانات العربيات

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
صور اسوأ عمليات تجميل ونفخ الشفايف للفنانات العربيات, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 09:55 صباحاً

الأحد,08 كانون اﻷول (ديسمبر) 2019

تعد عمليات تجميل ونفخ الشفايف لدى النساء من العمليات الاهم والاكثر شيوعاً في عصرنا الحديث حيث تخضع إليها عدد لا بأس به من السيدات من مختلف الأعمار، وخاصة الفنانات، وذلك بسبب نتائجها الفعالة والسريعة.

ولكن على الرغم من ذلك، فهناك آثار جانبية لعملية نفخ الشفايف، حيث أن بعض النساء قد مررن بأخطاء طبية كثيرة أحياناً تكون جدية وخطيرة وقد تحدث ضرراً عميقاً في الوجه، فإليك أسوأ عمليات تجميل ونفخ الشفايف للفنانات.

أسوأ عمليات تجميل ونفخ الشفايف للفنانات العربيات

تقع كثير من الفنانات العربيات في فخ العمليات التجميلية التي هي حاجة ذو حدين، فهي في بعض الأحيان تكون عملية فاشلة قد تفسد الشفاه والوجه ككل. سنذكر بعض أسماء الفنانات اللواتي باتت عملية تجميل ونفخ شفاهن بالفشل  .

الفنانة اليسا :

الفنانة اليسا خضعت لعمليات تكبير ونفخ شفايف عدة ولكنها باتت بالفشل

الفنانة اليسا خضعت لعمليات تكبير ونفخ شفايف عدة ولكنها باتت بالفشل، مما أثر على مظهرها الخارجي.

ففشلت عملية نفخ شفاهها بالرغم من العمليات الكثيرة التي أجرتها بعدها لتصليح هذا الخطأ، ولكن لم يجدي ذلك أي جدوى، مما أدى في النهاية إلى التواء في فمها.

ساندرا رزق :

ساندرا رزق قد خضعت لعملية تكبير شفاه فاشلة

ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق قد خضعت أيضاً لعملية تكبير الشفاه والتي أيضاً تكللت بالفشل. فاعترفت رزق شخصياً بفشل عملية نفخ شفاهها وبأنها لا زالت تعاني كثيراً في معالجة هذا الخطأ الطبي، حيث أنها تضطر للذهاب إلى طبيب تجميل كل فترة لسحب الماء المجمّع في منطقة الشفاه وتقليل من انتفاخ شفايفها. .

الفنانة نوال الزغبي :

عملية تكبير الشفاه التي خضعت إليها الفنانة نوال الزغبي

الفنانة اللبنانية نوال الزغبي هي من أولى الفنانات العربيات اللواتي لجأن إلى عمليات التجميل والتي غيرت في ملامح وجهها خاصةً شفايفها التي لا يخفى المبالغة الواضحة في حجمها .

الفنانة فاطمة عبد الرحيم

عملية تكبير ونفخ الشفايف التي خضعت إليها الفنانة فاطمة عبد الرحيم سببت تشوهاً واضحاً في شفايفها

أما الفنانة البحرينية فاطمة عبد الرحيم قد تغيرت ملامحها بشكل واضح بسبب عمليات التجميل، مما سبب تشوهاً واضحاً في شفافها والذي تفاجأ بها متابعيها .

الفنانة جيني اسبر :

المبالغة في حجم شفاه الممثلة جيني اسبر أثر سلبياً على ملامح وجهها

أثرت عمليات التجميل التي خضعت إليها الممثلة السورية جيني إسبر على كل وجهها، فالمبالغة في حجم شفاهها وأثره السلبي على وجهها كان واضحاً للغاية وذلك بسبب كبر شفاها بشكل كبير.

الفنانة دومينيك حوراني :

تسببت عملية تجميل ونفخ شفاه الفنانة دومينيك حوراني الى عدم قدرتها على اغلاق فمها بشكل طبيعي

الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني والتي تسببت عملية تجميل ونفخ شفاهها الى عدم قدرتها على اغلاق فمها بشكل طبيعي، هي أيضاً تعد ضحية الأخطاء الطبية النجميلية، والتي أثرت على ملامح وجهها ومظهرها الخارجي .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

قد تقرأ أيضا