أخبار عالمية / مصر 5

بالفيديو.. لحظة وصول جثمان الإعلامية نجوى قاسم إلى مسقط رأسها.. وانهيار وبكاء مذيعة قناة الحدث

  • 1/2
  • 2/2

وصل منذ قليل جثمان المذيعة الشهيرة ” نجوى قاسم” إلى مطار ” رفيق الحريري” في بيروت بعدما غادر مطار دبي وترك خلفه بكاء أصدقاء ومتابعي الإعلامية في حالة من الحزن الشديد، ونقلت قناة العربية مقطع فيديو للحظة نقل المذيعة إلى مسقط رأسها، وذلك بعد تأكيد الطب الشرعي أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبه جنائية وأنها بسبب أزمة قلبية.

دخلت مذيعة قناة الحدث الإعلامية ” ضحى الزهيري”  في نوبة بكاء قوية أمام الملايين من المشاهدين، حيث تداول عدد من النشطاء هذا المقطع المؤثر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك أثناء نقل خبر وفاة زميلتها الإعلامية ” نجوى قاسم” التي فارقت الحياة عن عمر يناهز الـ51 عاماً داخل شقتها في دبي بعد تعرضها لنوبة قلبية مفاجئة.

وأظهر مقطع الفيديو محاولة المذيعة حبس دموعها في بداية الأمر  والتمسك أمام الكاميرا أثناء نقل خبر وفاة زميلتها الإعلامية الشهيرة ” نجوى قاسم” ولكنها فشلت في ذلك وانطلقت دموعها بسرعة على الهواء أمام المشاهدين، لتكشف للجميع حزنها الشديد على صديقتها الإعلامية.

وحاولت الإعلامية تدارك الموقف بالدخول في تقرير عن تفاصيل حياة الإعلامية وعرض تقرير عن أبرز مسيراتها المهنية، وأشارت أن الإعلامية قد انتقلت حديثاً إلى شقتها الجديدة في دبي من أجل الاحتفال برأس السنة وسط أحبابها، وذهبت إلى غرفتها وقامت بضبط المنبه من أجل الاستيقاظ لأداء عملها في الصباح.

وأضافت الإعلامية أنه بالفعل رن المنبه ولكن صاحبته لم تستيقظ، وعندما استيقظت شقيقتها على صوت المنبه حاولت أن توقظها ولكنها لم ترد وكان جسدها بارد لتكتشف أنها قد فارقت الحياة.

شاهد بالفيديو

قد تقرأ أيضا