أخبار عاجلة
شاهد مسلسل الحرملك ج2 الحلقة 32 -
شاهد مسلسل بروكار الحلقة 32 -
شاهد مسلسل عمر ودياب الحلقة 32 -
بشاطئ مينا حشيش بمطروح غرق طبيب -
اعرف الشروط الواجب توافرها في الماسك القماش -

فلانتينو الحلقة 8 .. الزعيم يقع فى غرام داليا البحيرى

فلانتينو الحلقة 8 .. الزعيم يقع فى غرام داليا البحيرى
فلانتينو الحلقة 8 .. الزعيم يقع فى غرام داليا البحيرى

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
فلانتينو الحلقة 8 .. الزعيم يقع فى غرام داليا البحيرى, اليوم الجمعة 1 مايو 2020 09:55 صباحاً

فلانتينو الحلقة 8 .. الزعيم يقع فى غرام داليا البحيرى

تطورت الأحداث فى الحلقة السابعة من مسلسل فلانتينو، بطولة الفنان عادل إمام، حيث كشفت نورا "داليا البحيرى"، عن تفاصيل وأصل قضية الشيكات المرفوعة على فلانتينو، وأن زوجها السابق "عجماوى المسجل خطر" هو الذى دبر كل ذلك بعد اكتشاف تشابه الأسماء بينها وبين فلانتينو.

وقالت نورا إن زوجها استغلها وجعلها توقع على 120 وصل أمانة، حتى لا تخرج عن طوعه، ورغم أنها تعيش مع إخوتها وزوج والدتها فى منزل متواضع بحى شعبى فى طنطا، إلا أن كانت كريمة مع فلانتينو وعاصم، حيث أعدت لهما الإفطار ثم الغداء.

وطلب فلانتينو من نورا مساعدته للخروج من الأزمة، وفى الأثناء دق الباب "صبيان" العجماوى، لتهرب نور وفلانتينو وكل من المنزل من الباب الخلفى، حيث ذهبوا للاختباء فى منزلهم القديم.

وخلال الحديث عن قضايا الشيكات، سألت نورا فلانتينو هل هو متزوج أم لا ليكذب عليها ويرد بأن زوجته توفيت، فهل تنشأ علاقة حب بين فلانتينو ونورا هذا ما سنعرفه فى الحلقات القادمة.

وبحلول الليل، استضافت نورا، عاصم وفلانتينو فى بيت والدتها، بعدما غلب النوم فلانتينو، ومن المتوقع أن تشهد الحلقة الثامنة من المسلسل شجارًا بين مس عفاف "دلال عبد العزيز" وزوجها فلانتينو بسبب تأخره على موعده مع والد خطيبة ابنه، وسيضطر لاختراع عذر للخروج من الموقف وضمان استمرار ذهابه لرؤية نورا "داليا البحيرى" مرات أخرى.

إنفوجراف : روشتة هانى الناظر .. 10 خطوات تحميك من كورونا

يعرض "فلانتينو" على قناة "dmc"، والمسلسل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبدالعزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، حمدى الميرغنى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو.