الارشيف / أخبار عالمية / صدى البلد

الشورى السعودي يستنكر الهجوم على ولاية فلوريدا

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشورى السعودي يستنكر الهجوم على ولاية فلوريدا, اليوم الأحد 8 ديسمبر 2019 09:55 صباحاً

استنكر رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ، العمل الإجرامي الذي قام به أحد الطلبة السعوديين في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية، وما نتج عنه من وفاة وإصابة عدد من الأبرياء.

وأثنى رئيس مجلس الشورى – في تصريح صحفي - على توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود للأجهزة الأمنية بالتعاون مع نظريتها الأمريكية للوصول إلى المعلومات التي تكفل الكشف عن ملابسات الحادث الأليم .

وقال الدكتور عبد الله آل الشيخ ، إن هذا العمل لا يمثل شعب المملكة العربية السعودية وما يحمله من قيم إنسانية يشكلها دينه الوسطي السمح ولا ثقافته التي طالما وجدت حضورًا وقبولًا بين شعوب العالم، مقدمًا خالص التعازي لذوي الضحايا، وتمنياته بالشفاء العاجل للمصابين .

وكان العاهل السعودى قد قدم تعازيه وخالص مواساته للرئيس الأمريكى ولأسر المتوفين وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل، مؤكدا أن مرتكب هذه الجريمة الشنعاء لا يمثل الشعب السعودي الذي يكن للشعب الأمريكي الاحترام والتقدير.

كما أكد خادم الحرمين الشريفين خلال الاتصال بالرئيس الأمريكي على وقوف المملكة إلى جانب الولايات المتحدة الأمريكية، وصدور توجيهاته للأجهزة الأمنية السعودية للتعاون مع الأجهزة الأمريكية المعنية للوصول لكافة المعلومات التي تساعد في كشف ملابسات هذا الحادث المؤسف.

قد تقرأ أيضا